شركة النور للصرافة
تفاصيل الخبر

"محامين الغربية": صاحب فيديو "تعذيب الإخوان" عضو بالنقابة

الاربعاء الموافق 16 مايو 2012
شارك و اضف للمفضلة

كتب / وائل المتولى 

بخصوص ما نشرمن مقطع فيديو لتعذيب الاخوان لاسامه كمال محمد احمد فى ميدان التحرير أكدت نقابة المحامين بالغربية بان  أسامة كمال محمد أحمد هو عضو بالنقابة فعلا ويحمل كارنيه رقم 331131

، ولكنه لم يتقدم بشكوى رسمية بخصوص نشره لفيديو مقطع تعذيب الإخوان له فى ميدان التحرير، تحت عنوان "يوميات إخوانى سابق"، يتهم فيه قيادات الإخوان بتعذيبه وسحله باعتباره ضابطا بجهاز أمن الدولة.

وصرح أحمد السعيد وكيل نقابة المحامين بالغربية ومسئول لجنة الشكاوى، أن النقابة لم تسمع عن هذا الأمر، ولم يتقدم هذا المحامى بأى شكوى رسمية، والموضوع يعتبر فى حكم العدم، ما دام لم يتقدم بشكوى رسمية، وأن النقابة ستتضامن معه فورا فى حال ثبوت ذلك الحدث.


من جانبها، نفت جماعة الإخوان المسلمين بالغربية، أن يكون أسامة كمال محمد أحمد صاحب الفيديو المنشور أحد أعضائها، وأكد محمد القصبى عضو المكتب الإدارى للإخوان بالغربية، ومسئول إخوان أول طنطا، الشعبة التى ينتمى إليها سكن هذا المحامى، أن هذا الاسم لم يرد فى أعضاء الجماعة، وأن الجماعة بريئة من هذه الاتهامات، وأن هذا المدعو لم يكن يوما من الأيام أحد أعضائها.


وأكد القصبى أن صفحات قيادات الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" تم اختراقها ونشر ألفاظ بذيئة بها على لسان الإخوان، ونشر فيديوهات كاذبة، وهو ما يعتبر حربا غير شريفة بالمرة للتأثير على شعبية الإخوان قبل الانتخابات.



أخبار عامة















المزيد
جميع الحقوق محفوظة لادارة الموقع © 2011