شركة النور للصرافة
تفاصيل الخبر

اهالى قرية محلة زياد يقتلون ويصلبون شابين تخصصا فى اختطاف الفتيات والبلطجية يردون باختطاف فتاتين

الاحد الموافق 17 مارس 2013
شارك و اضف للمفضلة

كتب / أيمن خطاب

تعرضت فتاتان من قرية محلة زياد مركز سمنود للاختطاف ظهر اليوم الأحد، بعد قيام أهالى أهالي قرية محلة زياد التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية بقتل عاطلين والتمثيل بجثتيهما وتعليقهما فى سقف موقف القرية بعدقيامهما بخطف فتيات القرية وهتك عرضهم وطلب فدية مقابل إطلاق سراحهن.

بدأت الواقعة بتلقى أسرة فتاة تدعى، أسماء محمد الشاعر - 23 سنة، موظفة، اتصالًا هاتفيًا من مجهول وقام بتهديدهم بقتلها أو دفع فدية مقدراها 20 ألف جنبه مقابل إطلاق سراحها، وتم تحرير محضر بالواقعة بمركز سمنود.

كما تم اختطاف الطالبة، بسنت علاء . ع - 16 سنة، مقيمة بمحلة زياد أثناء عودتها من مدرسة مبارك كول بالمحلة الكبرى على مدخل القرية ، حيث تلقى والدها اتصالًا هاتفيًا من مجهول وطلب فدية قدرها 50 ألف جنيه مقابل إعادتها.

كان أهالى قرية محلة زياد قد قاموا بتنفيذ حد الحرابة على ''عبده . م .أ''، عاطل 25 سنة، و''محمود. ح. ا'' عاطل، 20 سنة، من قرية منية سمنود بقتلهم وتعليقهم فى سقف موقف القرية بسبب قيامهم بخطف إناث القرية مقابل فدية، حيث قام الأهالى بقتلهم بآلالات حادة وأسلحة بيضاء .

أصدر المستشار محمد الطنيخي رئيس نيابات شرق طنطا الكلية قراراً بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين.



1
1
احمد
براه لل للمقتولين
اولن لل استاذ الا كاتب المقال كل الا انتا كتبه غلط اولن بنت الشاعر مخطوفه بعد وفات التنينوالا طلع خطفا اس من جوزها لانه مطلقها وخدومنه 20الف جنيه ثانين الطالبه الا انتا بتقول عليها مخطوفه مكنتش مخطوفه لان هما كلموها وقالت انها زهقت من ابوها وامها وراحت عند اهله فى القاهره بمكلمت تلفون من ظابت النقطه وكل عارف اما الاتنين الا سحلتوهم مكنوش بيخطفو بنات ودى حقيقه محله زياد بلد كدابه وهنوريهم عن قريب اما الا انتا ما تعرفوش على البنت الا اندفعلها 60الف ده كان تار بايت مع جوزها الانه ناصب على ناس فى السعوديه وشكرا
حوادث















المزيد
جميع الحقوق محفوظة لادارة الموقع © 2011